ترجمة معتمدة , القاهرة , مصر , مدينة نصر , القاهرة الكبري مراكز ,مكاتب Translation

بنهاية فترة التقييم، ترجمة واجهة راية منافسة معتمدة متزايدة من قبل القاهرة  الشركات الأخرى المختصة ببيع الإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة وهو ما عمل على توسيع شبكات منافذها بسرعة فائقة مصر جدًا.  ونتيجةً لذلك، شاهدت راية قيمة أسهمها في انحدار. وبدلاً من ذلك، قررت الشركة التركيز أكثر على أنشطة البيع بالتجزئة عبر الإنترنت ومن المتوقع أن تستمر في اتباع هذه الاستراتيجية بالمستقبل القريب.

على الرغم معتمدة من الظروف الاقتصادية الصعبة، من المتوقع أن يكون التليفزيون منتجا أساسيا للمستهلكين المصريين، وبخاصة نظرا للموقف السياسي المضطرب في البلاد. يتجه كل المصريين تقريبا إلى التليفزيون لكي يظلوا على اتصال بالتطورات الحالية. بالإضافة إلى ذلك، زاد الإقبال على مشاهدة التليفزيون كذلك في الفترة الماضية بشكل متزايد في ظل حظر التجول المفروض في أوقات وأماكن متنوعة والقلق المستمر والتظاهرات في الشوارع. 
وبالتالي بينما تعاني  ترجمة عديد من مجالات الإليكترونيات الاستهلاكية، وبخاصة من عام 2011 فصاعدا، استمر الطلب على التليفزيون في زيادة حيث بلغت نسبة الزيادة في حجم مبيعات التجزئة 4% في كلا من عامي 2012 و 2013. فمشاهدة أجهزة التليفزيون المزودة بالقمر الصناعي الفضائي في المنزل مسعى طبيعي لقضاء وقت الفراغ للعائلات المصرية، حيث يتراوح الاقتناء المنزلي لنظام لأجهزة التلفاز المزودة بالقمر الصناعي من 40.5% بين الأسر المنزلية بالشريحة العشرية الأولى (العشر الأفقر معيشة في المنازل المصرية) إلى 87.2% في الأسر المنزلية للشريحة العشرية العاشرة (العشر الأغنى في المنازل المصرية) في 2012
وبالرغم من ذلك، لم يكن الطلب على أجهزة التلفاز كافيا ليوازن الانخفاض في مبيعات مشغلات الفيديو. انخفض حجم مبيعات التجزئة الكلي للأجهزةترجمة   المرئية المنزلية بنسبة 2% في 2012 وبنسبة 4% في 2013. وفي سياق فترة التقييم من 2007-2012 (معدل النمو السنوي المركب لحجم مبيعات التجزئة 2%)، كان الأداء سلبيا في 2012 و2013. كان هذا مغبة انخفاض مبيعات مشغلات الفيديو بشكل أساسي ، التي تعتبر تكنولوجيا مهملة بشكل متزايد بسبب استخدام المصريين للإنترنت لتحميل الأفلام أو مشاهدتها بالبث المباشر.
انخفضت أسعار الوحدة لكل منتجات الأجهزة  المرئية المنزلية تقريبا في عامي 2012 و 2013 حيث كان المستهلكين راغبين تقريبا عن الانفاق في الأجهزة التكنولوجية الاحدث وقام أصحاب المصانع بتخفيض الأسعار للتنافس في حجم المبيعات. فعلى سبيل المثال انخفضت أسعار القيمة الثابتة لمشغلات بي دي بنسبة 26% في عام 2013 بينما انخفضت أسعار الوحدة الثابتة لتليفزيون بلازما بنسبة 11%.
بالرغم من ذلك، يزداد تواجد أجهزة التليفزيون الذكي المزود بالإنترنت في مصر،  بلغت نسبة مبيعات التجزئة لهذه الأجهزة 5% في عام 2012، ومن المتوقع أن ترتفع هذه النسبة إلى 15% في عام 2013. لم تكن أجهزة التليفزيون التي تدعم خاصية ثري دي من ناحية أخرى تسهم بشكل كبير في 2012، حيث تبلغ 2% فقط من حجم مبيعات أجهزة إل سي دي أو 22% من حجم مبيعات تليفزيون بلازما، بالرغم من أنه من المتوقع أن تزيد هذه النسب في عام 2013 حيث تصبح هذه الأجهزة التكنولوجية أكثر قياسية.
وفقا لخطة GE06 ترجمة  (خطة البث الرقمي)، تتحول مصر كذلك من البث التناظري للبث الرقمي الأرضي الذي تقرر تاريخه في عام 2015. وبالتالي، تصبح أجهزة البت التناظري مهملة وتصبح كل المشتروات تقريبا من الأجهزة الرقمية. ومن بين الأجهزة الرقمية، أجهزة التليفزيون إل سي دي هي التصميم المفضل حيث أن معظم المستهلكين أعاقتهم الأسعار المرتفعة لتليفزيون البلازما.
ومن بين أجهزة التليفزيون إل سي دي، أجهزة التليفزيون بتقنية إضاءة الشاشة CCFL تتفوق على أجهزةالتليفزيون LED (بتقنيةشاشاتالدايودالمضيء)، حتى وإن كانت أجهزةالتليفزيون LED في ارتفاعيزداد تقدير المستهلكين أكثر فأكثر لأجهزة LED لأنهم أقل شعاعا وذوي جودة أفضل للصورة، حتى وإن كانت المبيعات مقيدة كذلك بأسعار وحدة مرتفعة للغاية. 
تعاني مشغلات الفيديو حينئذ من منافسة متزايدة من أجهزة التليفزيون التي تدعم الإنترنت وأيضا التكاثر المستمر الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحي في مصر. وبالتالي انخفض حجم المبيعات في عامي 2012 و 2013، حتى وإن كانت مشغلات البي دي لا تزال تقدم بعض الدافع لهذا المجال الإنتاجي. جاء هذا نتيجة تخفيض أسعار الوحدة من قبل أصحاب المصانع، فأصبحت الأجهزة التكنولوجية متوفرة لنطاق عريض من المستهلكين.
تحظى مصر بأكبر عدد من القنوات الفضائية الموجهة للمنزل (DTH) في المنطقة العربية. بالإضافة إلى ذلك، تعرض شركات تشغيل الهواتف المحمولة مثل موبينيل واتصالات كذلك تليفزيون محمول.

Comments

Popular posts from this blog

مكتب الترجمة

مكاتب ترجمة معتمدة بالقاهرة

عناويين وارقام مكاتب ترجمة معتمدة في مدينة نصر القاهرة