مكتب الترجمة

مكتب المؤسسة العربية للترجمة في القاهرة الاولي في مصر والشرق الاوسط رائدة الترجمة القانونية والطبية والترجمات الاخري المتخصصة. كما تقدم خدمات ترجمة معتمدة لكافة الوثائق والمستندات الحكومية لتقديمها الي السفارات بالقاهرة والجامعات والجهات الخارجية.
ترجمة احترافيه علي يد اساتذة متخصصين في مجال الترجمة ، المراجعة للترجمة والمراجعة اللغوية ، كما توفر تقديم خدمات اعادة الصياغة، للغة الانجليزية والفرنسية ، الالمانية ، الاسبانية ، البرتغالية ، الصينية ، الروسية ، الهندية ، الايطالية.
ترجمة معتمدة تقدم الي كافة السفارات الموجودة بالقاهرة مثل السفاراة الامريكية ، السفارة البريطانية ، السفارة الفرنسية ، السفارة الاسبانية ، السفارة البرتغالية ، السفارة الاسترالية ، سفارة كندا ، السفارة الهولندية ، السفارة البولندية ، سفارة النمسا ، النرويج . كما تقدم المؤسسة العربية للترجمة خدمات الترجمة للمشاريع الكبري للكتب والمجلات وترجمة الصحف اليومية من اي لغة الي اخري من اللغات المتاحة في قسم الترجمة المتخصصة بالشركة. للتواصل ومزيد من المعلومات عن الخدمات التي تقدمها مكتب المؤسسة العربية للترجمة في مصر بالقاهرة يرجي الاتصال بخدمة العملاء :

Comments

Popular posts from this blog

مكاتب ترجمة معتمدة بالقاهرة

عناويين وارقام مكاتب ترجمة معتمدة في مدينة نصر القاهرة