مكتب ترجمة معتمد من السفارة الفرنسية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الفرنسية ومن ثم تعد نسبة المبيعات الريفية أعلى بكثير في الهواتف المحمولة حيث وصلت إلى 26% في 2012 و2013. وغالبًا ما تحل الهواتف المزودة بالميزات مكاتب , ترجمة , معتمدة من السفارة الفرنسية.محل نقص الخطوط الأرضية بينما تتمتع الهواتف الذكية بشعبية شديدة نظرًا لحقيقة تزويدها خدمة الدخول إلى الإنترنت في كافة أنحاء البلد.

ولقد زادت أسعار الوحدات بدرجة طفيفة في الشروط الموضوعة على القيمة الجارية في مجال الهواتف الذكية خلال 2012 وكان من المقرر أن تظل ثابتة في الشروط الموضوعة على القيمة الثابتة خلال 2013. وفي حين العمل على توفير عدد متزايد من الموديلات الأرخص تكلفةً، وضع تدهور العملة المحلية والزيادة في الأسعار الضريبية ضغطًا متصاعدًا على أسعار الوحدات. وعلى الجانب الآخر، واجهت الهواتف المزودة ترجمة  بميزات منافسة ضارية من قبل الهواتف الذكية ومن ثم شهدت انخفاضًا في أسعار الوحدات في كل من 2012 و2013 وقامت الشركات المصنعة بتسويقها على أنها خيار الهاتف المحمول الأيسر تكلفةً.
ولقد كان أندرويد هو نظام التشغيل الرائد للهواتف معتمدة الذكية في مصر، محققًا 54% من حجم مبيعات التجزئة عام 2012 وكان من المقرر أن تصل تلك الأسهم إلى 58% في 2013 من السفارة الفرنسية ويرجع ذلك إلى حدٍ كبير إلى ريادة سامسونج في مجال الهواتف الذكية. ولقد تلتها آيوس وبلاك بيري في المركز الثاني والثالث بينما توقفت سيمبيان. ولقد استفادت أنظمة التشغيل ويندوز من ذلك، مع زيادة أسهم مبيعات أنظمة التشغيل بحوالي ست نقاط بالمئة خلال 2012. ومع ذلك، لا تزال أنظمة التشغيل ويندوز تزحف للوراء مع نهاية فترة التقييم.
وتعتبر المبيعات المقتصرة على الهواتف مكتب ترجمة معتمد من السفارة الفرنسية  فقط مرتفعة للغاية بمصر، محققةً 87% من إجمالي حجم مبيعات الهواتف المحمولة في 2012. ومع ذلك، تم كذلك طرح خيار الدفع حسب الاستخدام في 2009 وتمتع بتزايد شعبيته محققًا 7% من إجمالي حجم المبيعات في 2012. وفي تلك الأثناء، كانت الاشتراكات الشهرية أقل شيوعًا محققةً 6% فقط من حجم المبيعات بالتجزئة.
ولقد أصبحت مصر أحد أولى البلدان الأريقية التي تطلق خدمات المحول من الجيل الثالث في 2008 والخدمة المتوفرة من جانب جميع موفري خدمات المحمول الرئيسيين، بما في ذلك موبينيلوفودافون مصر واتصالات مصر. وطبقًا للمنتدى الاقتصادي العالمي WEF، تمت تغطية 99.7% من السكان المصريين بإشارة شبكة المحمول في 2010. وكان من المقرر إطلاق الجيل الرابع في مصر في 2013.
وتعد الشركات المختصة  ترجمة معتمدة من السفارة الفرنسية بالقاهرة ببيع الإلكترونيات والأجهزة بالتجزئة هي أهم القنوات الخاصة بالهواتف المحمولة، محققةً 85% من حجم المبيعات بالتجزئة في 2012. ومع ذلك، يرجع 11 نقطة مئوية من أسهم الشركات المختصة ببيع الإلكترونيات والأجهزة بالتجزئة إلى المتاجر التي تشغلها الاتصالات. وتتزايد شعبية تلك المتاجر بالدولة وبخاصةً بعد تحرير سوق الهاتف المحمول، مع تنافس اتصالات مصر وفودافون مصر مع شركة التشغيل الأقدم التي لم يكن يمكن الاستغناء عنها موبينيل.

عناويين وارقام مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الفرنسية بالقاهرة 
ترجمة وفي حين واصلت نوكيا ريادتها للهواتف المحمول في 2012 بحجم مبيعات بالتجزئة بلغ 44%، واصلت سامسونج التابعة لمجموعة منصور انطلاقها القوي نتيجة لريادتها في مجال الهواتف الذكية. ولقد جاءت مجموعة منصور في المركز الثاني وسجلت أسهم بيع بالتجزئة بحجم 25% وتلتها إل جي (12%). ولقد تبعتها أبل واتش تي سي وريسرش إن موشن بأسهم ما بين 4% و5% خلال عام 2012.
ترجمة ولقد زادت كٌ من نوكيا ومجموعة منصور من ريادتها خلال 2012، وإن يكن لأسباب مختلفة. ولقد استفادت نوكيا من شركة موتورولا التي انقسمت إلى شركتين في 2011: موتورولا سوليوشنز وموتورولا موبيليتي. وبالتالي حازت شبكات نوكيا سيمينز على موتورولا سوليوشنز بينما حازت شركة جوجل على شركة الهواتف المحمولة موتورولا. وعلى الرغم من ذلك، في مجال الهواتف المزودة بميزات، زادت نوكيا من أسهمها بشدة خلال 2012 حيث زادت جوجل من تركيزها على الهواتف الذكية عالميًا.

ترجمة وزادت مجموعة منصور من أسهم مبيعاتها بنسبة خمس نقاط بالمئة خلال 2012 مع زيادة الشركة لحجم أسهم البيع بالتجزئة في مجال الهواتف الذكية إلى 37%. وتوفر سامسونج مجموعة من المنتجات منخفضة ومتوسطة الأسعار وكذلك الهواتف الذكية الأكثر تقدمًا مما مكنها من النجاح في جذب سلسلة واسعة من المستهلكين المصريين.
معتمدة ولقد ساعدت مجموعة منصور كذلك في نمو المبيعات من خلال دعم التسويق القوي مثل عرض الميني كوبر ما بين ديسمبر 2012 وفبراير 2013. وخلال فترة العرض، دخل العملاء الذين يشترون الهواتف الذكية من سامسونج في سحب أقيم تحت إشراف وزارة التأمينات والشؤون الاجتماعية حيث وقع الاختيار على 80 فائز. ولقد شملت الجوائز سيارات ميني كوبر كوب وكذلك أحدث سلسلة من جوالات سامسونج جالاكسي وأجهزة اللابتوب والهواتف المحمولة والكاميرات وشاشات LED من سامسونج.
من السفارة  وحتى مع هيمنت الماركات العالمية على الهواتف المحمولة بشدة، كان لا يزال هناك بعض المبادرات التي اتخذتها شركات التشغيل المحلية أو الإقليمية للمشاركة في السوق المتنامية. فعلى سبيل المثال، طرحت اتصالات مصر بالدولة هاتفها الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد في أغسطس 2012.ولقد ظهر كذلك الهاتف الذكي المزود بمعالج سنابدراجون اس وان من شركة كوالكوم مع الكثير من التطبيقات مسبقة التحميل مثل خدمات ملفات البي دي إف ومايكروسوفت أوفيس والوايفاي والجي بس اس وكذلك التطبيقات الاجتماعية مثل الفيسبوكوتويتر واليوتيوب وخرائط الطرق من خلال تطبيق وصلني.

التوقعات

السفارة الفرنسية  الذكية في مصر. وسيزيد عرض الشركات المصنعة للهواتف الذكية التي تجذب سلسلة أوسع من المستهلكين وستطلق كلاً من الموديلات الأكثر تقدمًا وتلك الاقتصادية في السعر. ومن ثم ستكون الهيمنة للهواتف المحمولة بنهاية الفترة.
مكتب ومن المتوقع زيادة حجم المبيعات بمتوسط معدل سنوي قدره 6% خلال فترة التكهن. ويعد هذا المعدل أقل من معدل النمو السنوي المركب 10% بفترة التقييم. ومع ذلك، يمكن تفسير الفارق بواسطة قاعدة المبيعات الأعلى وكذلك بحقيقة أن الهواتف المحمولة في طريقها لمزيد من النضج في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية بمصر بمعدلات تغلغل زادت عن 100% في 2012.
وستستمر الشركات المصنعة في إطلاق موديلات ابتكارية للمنافسة في السوق سريع التغير. على سبيل المثال، أعلنت سامسونج عن سلسلة واسعة من الهواتف الجديدة التي تعمل باللمس وهي سلسلة آر إي اكس بعام 2013 وكذلك تطبيقها المحسّن لإرسال الرسائل الفورية تشات أون إصدار 2.0. وبالإضافة إلى ذلك، أطلقت بلاك بيري في مارس 2013 موديلها زد 10 الذي يوفر عدد من الخدمات الجديدة للمستخدمين، بما في ذلك إمكانية الوصول إلى مواقع الوسائط الاجتماعية. وفي الوقت نفسه، ستوسع موفر الخدمات اتصالات مصر من سلسلتها بطرح هواتف ذكية أيسر تكلفةً.
مكتب ترجمة معتمد من السفارة الفرنسية ونتيجةً لذلك، ستصبح الهواتف الذكية بمثابة خيار الهاتف المحمول المعياري في مصر، حيث من المقرر أن تلحق حجم المبيعات بركب تلك الهواتف المزودة بالميزات بحلول 2015. وفي تلك الأثناء، مع الأخذ في الاعتبار مركز سامسونج القوي، من المقرر أن يكون لأندرويد الريادة في أنظمة التشغيل بالمستقبل القريب. ومن المحتمل كذلك أن تكتسب أنظمة التشغيل ويندوز ارتفاع في الأسهم بهواتف اتش تي سي والهواتف الذكية ميسورة التكلفة بينما من المحتمل أن تعاني آيوس نتيجةً لارتفاع سعر وحدة الآيفون.
وتعد التغييرات التشريعية والزيادات الضريبية من التهديدات الرئيسية للنمو خلال فترة التكهن. ولقد شهدنا ذلك مع بداية 2013، حيث كان هناك هبوطًا في عدد الاشتراكات بالهواتف المحمول. مع الأخذ في الاعتبار الوضع الاقتصادي المبهم بمصر، نجد الكثير من المستهلكين لديهم حساسية شديدة تجاه الأسعار ومن المحتمل أن يعيق ارتفاع التكلفة في الهواتف المحمولة أو حزم البيانات والاتصالات المستهلكين ذوي الدخول المنخفضة على وجه الخصوص.

Comments

  1. إننا نعتبر ترجمة الوثائق كجزء لا يتجزأ من العالم الحديث وفي الحقيقة فإن الحاجة لخدمات الترجمة تنشأ في العديد من المواقف ويجب تنفيذها بالطريقة الأكثر موثوقية سواء كان للتسويق أو العمل أو في المجال القانوني أو الأكاديمي أو غيرها من الغايات.
    مكاتب ترجمة معتمدة

    ReplyDelete

Post a Comment

Popular posts from this blog

مكتب الترجمة

مكاتب ترجمة معتمدة بالقاهرة

عناويين وارقام مكاتب ترجمة معتمدة في مدينة نصر القاهرة