عناويين وارقام مكاتب ترجمة معتمدة مدينة نصر

مكاتب ترجمة معتمدة مدينة نصر  قد تقوم الفيفا بتفويض شخص حقيقى أو أكثر أو شخص حقوقى أو أكثر من أجل مهمة الاشراف على عمل المبنى بالأضافة الى التزامه بضمأن  ارفاق وصف المبنى وتحديد التكاليف.هذا الشخص أو هؤلاء الاشخاص قد يسند اليهم سلطة اصدار التعليمات للمقاول بالأضافة الى اى سلطات أخرى حيث قد هو / هى معنية بأن شاءها فى هذا العقد.
12- وقد يتم



        ف. إجراءات الدفع
   سوف يتم الدفع للسعر الثابت بواسطة الفيفا طبقا للجدول الزمنى التالى:
17- نسبة 10% أو رسوم46819.5 بعد توقيع هذا العقد.
18-تقسم 80% او 374.556 دولار امريكى وفقا لقائمة تفصيلية فى وصف المبنى الى أقساط، وسوف يتم دفع كل قسط  بعد اكتمال مرحلة البناء وفحص الفترة الأن تقالية التى تديرها الإتحاد الدولى لكرة القدم (الفيفا) أو يديرها الشخص الذى أوكلت اليه الإتحاد الدولى لكرة القدم (الفيفا) بهذه المهمة، ولكن لا يتأخرمكاتب ترجمة معتمدة مدينة نصر  ذلك عن 30 يوما بعد التفتيش النهائى لمشروع المبنى والذى قد نفذ طبقا للمنصوص عليه فى العقد. وسوف يصيغ المقاول فاتورة تفصيلية نهائية ولكن ليس بعد تاريخ التفتيش النهائى.
19- ينبغى أن  تصنع 10% أو 46.819.5  ،والذى يسمى السداد المحتفظ به، خلال 30 يوما من أن قضاء فترة الضمأن  كما تم تحديده فى القسم ل. وسوف يخضع هذا المبلغ لمعدل فائدة سنوى بقيمة 1%، وسوف يتم أيضا دفع المبلغ المحتفظ به ما أن  يتم العمل بمشروع المبنى بشكل جيد بعد أن قضاء فترة الضمأن  أو ما أن  يكتمل أى عمل ضرورى يسرى عليه الضمأن  على الوجه الأمثل.
20- إذا أدرج المقاول مقاولين تابعين له فأن مكاتب ترجمة معتمدة مدينة نصر   الدفع المحدد فى القسم ف لن يتم العمل به حتى يتم تقديم مكتوب من قبل المتعاقدين الفرعيين يؤكد الأثر الذى قد أجرته خدماتهم بشكل كامل ويؤكد أيضا أنلا يوجد مطالبات مستحقة.
21- يجب أن  يعّد المقاول فواتير لكل المدفوعات المستحقة.
22- ربما تعوض الإتحاد الدولى لكرة القدم (الفيفا) فى أى وقت عن مدفوعاتها الخاصة أى مطالبات بالضمأن  والمطالبات الاخرى التى تقام ضد المقاول، على سبيل المثال، فى حالة وجود آثارسلبية للضريبة للإتحاد الدولى لكرة القدم (الفيفا) أو عقوبات تعاقدية ضد المقاول الى آخره.
ج- الضرائب والتكاليف الاخرى:
23- ضريبة القيمة المضافة، ضريبة رأس المال أو أى ضرائب أخرى مدرجة فى الرسوم المحددة فى القسم ف حيث لن يتم دفع أى مدفوعات إضافية.
24- على الرغم من أن مكاتب  الإتحاد الدولى لكرة القدم (الفيفا) ليست المالك، فإذا كأن  عليها أن مدينة نصر  تجد نفسها خاضعة إما لفرض الضرائب المباشر أو غير المباشر بحكم حالتها كعميل قد تم من أجله تشييد المبنى فى مدينة 6 اكتوبر فى مصر، وكنتيجة لتأسيس مبنى تجارية أو موقع لتسيير الأعمال التجارية الخ، فسوف يتم تخفيض الدفع الشامل بقيمة الضريبة المستحقة. 
25- سوف يكون المتعاقد وحده مسئولا عن دفع أى وكل الرسوم الزائدة والأمن الإجتماعى والصحة والتامينات الأخرى والمدفوعات الاخرى المشابهة الناجمة مدينة نصر عن عمله. وبالإضافة الى ذلك، يقوم المقاول بدفع تعويض كامل للإتحاد الدولى لكرة القدم (الفيفا) عن اى وكل المطالبات فى هذا الشأن .
هـ - المقاولين الفرعيين:
26- سوف يضطرمكاتب ترجمة معتمدة  المقاول لتنفيذ العمل الذى وكل اليه بذاته أو بمساعدة قوة العمل الماهرة الخاصة به. أن  القائمة التى تضم المقاولين الفرعيين او الوكلاء الآخرين سوف يتم السماح بها فقط بالموافقة الكتابية المسبقة للإتحاد الدولى لكرة القدم (الفيفا).

Comments

Popular posts from this blog

مكتب الترجمة

مكاتب ترجمة معتمدة بالقاهرة

عناويين وارقام مكاتب ترجمة معتمدة في مدينة نصر القاهرة